منتدى رياض العام
عزيزي الزائر....عزيزتي الزائرة
باسمي واسم جميع إداريي ومشرفي واعضاء ๑۩ ۩๑منتدى رياض سوفت ๑۩ ۩๑ نرحب بكم معنا في منتداكم ونتمنى لكم التوفيق .. كما نود منكم المساهمه معنا في استمرار رقي هذا المنتدى الذي نكن له بالشئ الكثير ... ونرجو من الله لكم التوفيق لكي تعم الفائده على الجميع ...
الكل يتوقع منكم الأفضل عند تسجيلكم في المنـتدى وأنتم مطالبون به لوضع صورة جيدة عنكم

منتدى رياض العام
عزيزي الزائر....عزيزتي الزائرة
باسمي واسم جميع إداريي ومشرفي واعضاء ๑۩ ۩๑منتدى رياض سوفت ๑۩ ۩๑ نرحب بكم معنا في منتداكم ونتمنى لكم التوفيق .. كما نود منكم المساهمه معنا في استمرار رقي هذا المنتدى الذي نكن له بالشئ الكثير ... ونرجو من الله لكم التوفيق لكي تعم الفائده على الجميع ...
الكل يتوقع منكم الأفضل عند تسجيلكم في المنـتدى وأنتم مطالبون به لوضع صورة جيدة عنكم

منتدى رياض العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياض العام

منتدى علمي ثقافي عام منوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكات وطرائف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عجيب غريب
عضومشارك
عضومشارك
عجيب غريب

ذكر عدد الرسائل : 57
العمر : 57
الموقع : iraq
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

نكات وطرائف Empty
مُساهمةموضوع: نكات وطرائف   نكات وطرائف I_icon_minitimeالثلاثاء 19 مايو 2009, 11:14 pm

*فارة سكرت.. كعدت الصبح شافت بزون ميت.. كالت اعرف نفسي من اسكر اسوي مشاكل

*واحد عراقي من المهاجرين لسوريا لكى بالشارع المصباح السحري
فركة جان يطلعلة خادم المصباح ... كلة الخادم شبيك لبيك ...
كالة العراقي رحمة لوالديك ما ترجع العراق لوضعيتة الزينة ..... كلة المارد ( دكوم ولك متشوفني طافر لسوريا)

*واحد معيدي كتب على رقم سيارته ابو عليوي.. گالوله ليش؟؟؟ گال قابل ابو ظبي احسن مني

*دليمي يحجي لمرتة هلكد شاركت بمعارك وانتصرنة وهيجي ضربنة العدو ومرة بطلقة وحدة كتلت خمسين واحد كلتلة مرتة هيج انت شجاع ؟كللهة اي واللة حتى اتذكر بوحدة من المعارك استشهدت.

*صايع تايب.. يرجم الشيطان و هو متلثم.. سألوه ليش ؟ قال اخاف احتاجه يوم من الايام

*دليمي طلب من كردي ان يطلعه قجغ (تهريب) من العراق ... فالكردي كله بسيته كاكا راح اخليك بالكونية واشيلك على ظهري .. وصلو للحدود وكفو الكردي .. كلوله كاكا هازا شنو بالكونية .. كله كاكا هازا نعالات ..
طلع الدليمي من الكونية ... وكلله تخسسسسسسسسسسسى

*سألوالكردي شنو الطير الي يبدأ اسمه بحرف الكاف ؟؟ قال كنتاكي

*محشش راح يكشف على اسنانه عند الدكتور كاله الدكتور يرادلك تقويم .. كاله المحشش هجري لو ميلادي

*من اقوال مام جلال حفضه الله ورعاه ... التانكي الكبير يحتاج ماء اكثر من التانكي الصغير

* واحد انفشخ.. ابو ودا للمضمد كله اشكد تاخذ واتخيطه.. كله المضمد عشرة الاف.. كله عيني دكه بسامير

*سألوا واحد سكير! كلولة ماهي فائدة الشرب.. كللهم يقوي البصر.. كلولة شلون يقوي البصر ..كال اشوف الواحد ثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عجيب غريب
عضومشارك
عضومشارك
عجيب غريب

نكات وطرائف Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكات وطرائف   نكات وطرائف I_icon_minitimeالثلاثاء 19 مايو 2009, 11:20 pm

Jokes and jokes

* Mouse Skrt .. Shaft Kaadt morning Bzon dead .. I hurled myself Tope Asi
Problems

* One of the Iraqi-Syrian immigrants to street magic lamp
Frckp Jean Italaalp server lamp ... The entire server Cbik Here ...
The mercy of the Iraqi agency to your parents that due to Iraq Odeitp decorations ..... All giant (
You Dikum Michuffine mutant of Syria)

* A re-written on the car, Abu Aluj .. گالوله Why??? Abu Dhabi is گال
The best of me

* Ihadji the lawyer for his wife, Hlkd participated Antsrnp battles and strategy, and once the enemy and their own shot
Unit Ktlt fifty, one of his wife, Haig Kllp You brave? Kllahp any God so I remember
The unity of the fighting cited.

* Type Saya .. Stone the devil is veiled .. Asked him why? He's afraid of my
Days

* The lawyer asked the Kurds to keep Akjg (smuggling) from Iraq ... Valcardi all Bsith
Kaka has Akhlik globalization and Achelk on my back .. The Salo-border Kurdish Kov ..
Kaka Klolh Haza What globalization .. All Kaka Anaalat Haza ..
Dulaimi did not turn out of the global ... The dog Taksssssssssssy

* What Solualcardi birds begin to name the word enough?? Said Kentucky

* Stoned which reveals one's teeth at the agency, Dr. Dr. Iradlk Calendar .. Agency
AH Mahch if AD

* It is based Hvdah Mam Jalal Al-Sabah ... Altanki great need of more water
Altanki small

* One Anfchk .. Abu terms of the dresser and take the whole Ashkd Atejeth .. All ten Alamadmd
Thousands .. The eyes of the entire bench Bassamer

* Asked a drunkard! Klolp What is the benefit of drinking .. Kllahm strengthens the sight .. Klolp how
Strengthen the sight of one Shuf .. Cal Tnin2
عجيب غريب
عضومشارك
عضومشارك
عجيب غريب

نكات وطرائف Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكات وطرائف   نكات وطرائف I_icon_minitimeالثلاثاء 19 مايو 2009, 11:27 pm

[size=18]Jokes and jokes

عدل سابقا من قبل عجيب غريب في الثلاثاء 19 مايو 2009, 11:53 pm عدل 2 مرات
عجيب غريب
عضومشارك
عضومشارك
عجيب غريب

نكات وطرائف Empty
مُساهمةموضوع: Translation of the above jokes and jokes and jokes, as the Arabic meaning lost in the translation, but I have no solution   نكات وطرائف I_icon_minitimeالثلاثاء 19 مايو 2009, 11:32 pm

عجيب غريب كتب:
Jokes and jokes

Problems

The mercy of the Iraqi agency to your parents that due to Iraq Odeitp decorations ..... All giant (

The best of me

* Ihadji the lawyer for his wife, Hlkd participated Antsrnp battles and strategy, and once the enemy and their own shot
Unit Ktlt fifty, one of his wife, Haig Kllp You brave? Kllahp any God so I remember

Days

* The lawyer asked the Kurds to keep Akjg (smuggling) from Iraq ... Valcardi all Bsith
Kaka has Akhlik globalization and Achelk on my back .. The Salo-border Kurdish Kov ..

* Stoned which reveals one's teeth at the agency, Dr. Dr. Iradlk Calendar .. Agency
AH Mahch if AD

Altanki small

* One Anfchk .. Abu terms of the dresser and take the whole Ashkd Atejeth .. All ten Alamadmd

* Asked a drunkard! Klolp What is the benefit of drinking .. Kllahm strengthens the sight .. Klolp how
عجيب غريب
عضومشارك
عضومشارك
عجيب غريب

نكات وطرائف Empty
مُساهمةموضوع: Translation of the above jokes and jokes and jokes, as the Arabic meaning lost in the translation, but I have no solution   نكات وطرائف I_icon_minitimeالثلاثاء 19 مايو 2009, 11:38 pm

عجيب غريب كتب:
Jokes and jokes

Problems

The best of me

Days

AH Mahch if AD

Altanki small

نكات وطرائف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياض العام :: الترفيه والنكات والضحك :: المنتدى الترفيهي-
انتقل الى: