منتدى رياض العام
عزيزي الزائر....عزيزتي الزائرة
باسمي واسم جميع إداريي ومشرفي واعضاء ๑۩ ۩๑منتدى رياض سوفت ๑۩ ۩๑ نرحب بكم معنا في منتداكم ونتمنى لكم التوفيق .. كما نود منكم المساهمه معنا في استمرار رقي هذا المنتدى الذي نكن له بالشئ الكثير ... ونرجو من الله لكم التوفيق لكي تعم الفائده على الجميع ...
الكل يتوقع منكم الأفضل عند تسجيلكم في المنـتدى وأنتم مطالبون به لوضع صورة جيدة عنكم

منتدى رياض العام
عزيزي الزائر....عزيزتي الزائرة
باسمي واسم جميع إداريي ومشرفي واعضاء ๑۩ ۩๑منتدى رياض سوفت ๑۩ ۩๑ نرحب بكم معنا في منتداكم ونتمنى لكم التوفيق .. كما نود منكم المساهمه معنا في استمرار رقي هذا المنتدى الذي نكن له بالشئ الكثير ... ونرجو من الله لكم التوفيق لكي تعم الفائده على الجميع ...
الكل يتوقع منكم الأفضل عند تسجيلكم في المنـتدى وأنتم مطالبون به لوضع صورة جيدة عنكم

منتدى رياض العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياض العام

منتدى علمي ثقافي عام منوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

iraqi comment.عندي وطن ,

khamesha asho
m.mohamed
salah almaroob
yuosef nabel
سعيد العراقي
zaynab saleh
abas al hajamee
salah_sydney
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
salah_sydney
عضوفعال
عضوفعال
salah_sydney

ذكر عدد الرسائل : 189

iraqi comment.عندي وطن , Empty
مُساهمةموضوع: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالإثنين 22 يونيو 2009, 4:37 am

عراقي اسمك يهز الكاع والشمس تاخذلك تحيه تبقى انته فخر لكل الناس يغارون من كل عراقي ويتمنون يصيرون مثلك يحسدوك وانته كلشي ماعندك يحسدوك لانك عراقي بس
عاشت الأمة العراقية العظيمة. عاش فخر الكون والبشرية. عاش العراق. مهد البشرية والحضارات والأنبياء. العراق هو أمة الأمم. لا ينتمي لا للفرس ولا للعرب الجرب. والله لو كان هناك اله يعبد غير الله لعبدتك يا حبييبي يا عراق.
اتمنى ارجع اليوم قبل باجر..لكن عندما اشعر بامان على نفسي وعلى اطفالي وعائلتي.ولا يوجد تميز طائفي .وان اشعر بادميتي.وامارس شعائري بحريه.اما من يقول ارجع في هذه الظروف فهو مع احترامي يكذب
أريد أرجع وشم هوا عراق --يارب نرجع كلنة --حبي اني عراقي اصيل بس اريد اكلك انتة شحصلت من العراق غير الدمار اني ارجع للعراق من يرجع مثل الثمانينات انتة هسة اتكول ارجع ترجع علا يا خدمات يا وضع بس ما اكو ماحد يتبرة من اصلة هذا قصدي
هو مو غلط البلد غلط الحكومات الي جتي للعراق -----اي والله خلص كلبي ----الله ايساعد فلبي --ألحزن وألشوك هدنــه....نرد يمته لبلدنه
ياريت الزمن ينعاد...وأبوس تراب بغداد
ونحن شما بعدنه...نرد يمته لوطــنه ----وانت اول وطن النبي ايوب ناخت بيك راحلتة
وانت اول وطن علم العالم ابجدية ويكتب التاريخ
وانت اول وطن قانون سننتة
انت اول وطن كالتلة الشمس يمة صباح الخير
انت اول وطن ماتشبة الاوطان
سبحان ربي شلون صورتة
صورتة العراق وبس علينة يلوكَ
واحنة نلوكَلة لمن يحن وكتة ---جيف انت حلو والدول منك تغار
ما عدهم العندك من مجد نلتة
انت اول وطن ادم وضع جدمة علية وكال يا الله ولنك وصلة من جنة
انت اول وطن حطة النبي ابراهيم ودعا ربة يصونة برحمتة وعزتة ---انت الفارس اليسبق هبوب الريح
وما اظن خيل سابقتة
وانت انت يرهم ترابك كحل للعين
ودوا للما شفت علتة
ومن طينك نحني جفوف المعرسين
وكل اصبع فرح من تك طكَتة
وانت ريحة ترابك ترد الروح
هيل وزعفران وعنبر بشمتة
ومثل تراب كاعك مالكَينا تراب
يرهم للصلاة من طين تتربتة --انت العين واقرب من جفنها انت
انت الوالد اليحظن بديه وليدة وبنتة
وبالتوحيد انت الشعب كلة بشيعتة وسنتة
منهو الكال ناسيك هم ينسى الكَمر وكتة
لو نبض الكَلب يتنكر لدكتة
بس عشكَك عشكَ مفضوح
وعشك الناس كلها مساتر وسكتة
صرت انت سبت وبركَبة يهودي
هم شايف يهودي يجوز من سبتة
abas al hajamee
عضومشارك
عضومشارك

ذكر عدد الرسائل : 53

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالإثنين 22 يونيو 2009, 6:11 am

EEE WALAH ,,,BASS MA NEKOL ELAA BED ALAH flower lol! lol!
zaynab saleh
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 234

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالإثنين 22 يونيو 2009, 2:53 pm

kolnaa netmana nerjaa alyom kabel bajer ,bas shofo hal throff alah yesabrnaa wa yafrej ala ahlena be alirak
سعيد العراقي
نائب المدير
نائب المدير
سعيد العراقي

ذكر عدد الرسائل : 740

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالإثنين 22 يونيو 2009, 11:01 pm

لاشيئ يعوض الوطن ويبقى وطننا عزيز انشاء الله بكل الطيبين الذين يأخذهم الحنين الى وطنهم عندما تقسي عليهم الغربه

قصيده جميله تهيج المشاعر شكرا" لك حبيبي صلاح وانشاء الله تعودون الى وطنكم ورغم ثقل جراح وطننا لكن هو ينظر الى احبائه اينما كانوا ويحنوا عليهم ويتألم لألمهم وهو يأن بالجراح وكانه والد يرجو ويدعوا الى ولده فالوطن محتاج الى كل ابنائه ليمسحوا دموع الالم ويضمدوا جراحه الله يحفظكم جميعا" من في الغربه وتعودون سالمين الينا

فنحن نتمنا لكم الخير والتوفيق والنجاح ولن نأخذ من الدنيا غير ماقسم لنا الله جلت قدرته

تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقبل تحياتي

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعيد

yuosef nabel
عضومشارك
عضومشارك
yuosef nabel

ذكر عدد الرسائل : 80

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالأربعاء 24 يونيو 2009, 10:01 am

الله ام كلمة لها بحر من المعاني امي الله يحفظه الي ويصبرني على فراقها ادعولي بلكي يوفقني واشوف امي ام الضحكه الحلوه الله يحفظ امهات العالم اجمع
فديت امي وكل امهات الدنياااا.. الله لايحرم اي انسان من امه ويرحم امهات المسلمين الاحياء منهن والاموات ... اي والله حتى قبورهم لانسنطيع زيارتها اه يا لوعة قلوبنا. لم نستطيع مجازاتهم في حياتهم تعذبوا وكافحوا لتربيتنا وتحملوا الضيم. والان حتى قبورهم اصبحت موحشة لا زائر ولا صدقة تدفع لارواحهم الطاهرة.رحمة الله عليكم وهو ارحم الراحمين. لعن الله من كان السبب
اااااااخ يايمه شنو اللي بقالج اياه الوكت من أولادج؟؟ واحد أنقتل ظلم والثاني تغرّب .. وأنتي منهو ظل ألج بعراق القهر والضيم؟؟؟ عمت عيني يايمه .. مأنسه عيونج شلون تطالعنا يوم دفننّا أخوي .. شلون بيه يايمه وشمس النجف ماترحم صهرت ظلوعه ..
! ليش عفناج يايمه وتطشرنا مثل الواهليه بين الغرب!! شلون ماأنكسر قلبج على أبنج ؟ موتدرين ظهري كطعته حزام الجنط وتعبت رجلي مشي المطارت وغربة المحطات يابعد روحي!! اااااااااخ ليت أمي لم تلدني ياعراق وياليت ماصرت ولاجيت !!
salah almaroob
عضوفعال
عضوفعال

ذكر عدد الرسائل : 142

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالأربعاء 24 يونيو 2009, 11:34 am

wenn sabrek

اللهم أرحم وخلص هذا الشعب المظلوم من القهر والظلم وأرجع كل غريب إلى وطنه وأهله وخلصنا من هذه الأزمة وهذه الفتنة بحق محمد وآل محمد

الحمدلله اننا من شيعة امير المؤمنين عليه السلام

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لعنة الله على صدام و البعثية وكل نغل يترحم عليه و على ايامه
salah almaroob
عضوفعال
عضوفعال

ذكر عدد الرسائل : 142

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالأربعاء 24 يونيو 2009, 12:12 pm

لـم تـبـقى سـوى دقـائـق خــمـس ♥️ و تـغـرب عـن سمـاء حـبـنا الـشمس
و تـستحيل أجمــل أيــام حيـــاتي ♥️ بـروايــة تتكلـم عـن مأســاتي
flower flower flower flower flower flower flower flower flower
تفرج يا عراق .. .
m.mohamed
عضوفعال
عضوفعال
m.mohamed

انثى عدد الرسائل : 162

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالأربعاء 24 يونيو 2009, 2:37 pm

ماعشت ولا شفت الراق لاكن انولدات في الراق وحس روحي هو العراق عمري او حياتي ياعراق ربي يحفضك يارب ترجع وشوفك
m.mohamed
عضوفعال
عضوفعال
m.mohamed

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالأربعاء 24 يونيو 2009, 2:40 pm

ياااا محمد ياااا علي
ليش من دون الشعوب بس شعبنه مبتلي
يااا محمد يااا علي
ليش الغربه بعدتني عن هلي
يااا محمد يا علللللي
عراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااق
khamesha asho
عضو جدبد
عضو جدبد

انثى عدد الرسائل : 15

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالخميس 25 يونيو 2009, 5:19 am

تفرج ياعراق ويرجعلك شبابك غصب على اللي يرضى والمايرضى,
הדובר בשיר הינו יהודי בגלותו שמבטא את געגועיו וכאבו על ארצו האסורה [מלשון אסיר].
את רחמיו וגעגועיו מבטא במשט כמו"הכאיבוך הרווך לענות..." מבטיח לשמור אמונים באומרו:"ראה ראיתי דמעתך" -כפי שראה הק"בה את דמעת הגר במדבר.מבטיח לרפאה באומרו "העל מזור אל מכתך"...
اي عراقي على راسي لانه يحمل الغيرة العراقية الي محد بالعالم يحملها ,يهود العراق ..
 الله يرجع كل العراقيين لوطنهم,4:10نزلت الدمعه من عيني شكدمقهورات يشوفون بلدهم لااخرمرة ومن ذاك الوقت و معظم العراقيين عاشوا الحاله درس من الله درس قاسي بس مع الاسف الانسان ميشعربالم اخوة الالمن يمر بنفس الحاله انشاء الله نتعظ ونرجع حقوق اخوانا ونتعلم منظلم احدحتى رب العالمين يرحمنا ويرحم بلدنا. تحياتي لكل العراقيين اينما كنتم ونفهم معاناتكم والله يفرج عنكم,واقول لكل العراقيين من المسلمين وغيرهم ان حب الوطن ليس قليل ورب اليهوديين اصبحنا هكذا متغربيين ومتوزعيين على البلدان آه يا عراق

اتمنى ان تتحسن الأوضاع ويعودوا الى ارضهم أرض الرافدين .وشكرا
ali alsaedy
عضومشارك
عضومشارك

ذكر عدد الرسائل : 74

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالخميس 25 يونيو 2009, 8:01 am

ياااا محمد ياااا علي
ليش من دون الشعوب بس شعبنه مبتلي
يااا محمد يااا علي
ليش الغربه بعدتني عن هلي
يااا محمد يا علللللي
عراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااق
samera hussan
عضومشارك
عضومشارك

انثى عدد الرسائل : 52

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالخميس 25 يونيو 2009, 8:30 am

جوابي انا احبك ياعراق انت امي وانت ابي

flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower I love you I love you I love you queen king farao flower
m.mohamed
عضوفعال
عضوفعال
m.mohamed

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالخميس 25 يونيو 2009, 3:17 pm

ane aheb ajaweb maraa 2 wa akoll>>> جوابي انا احبك ياعراق انت امي وانت ابي

asfaa bas ared areff sheno hi alketaba be alebree,hall manaha nafes alshee elee maktob be aliraqe lo kher shee
zojat salah
عضو فضي
عضو فضي
zojat salah

انثى عدد الرسائل : 342

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالخميس 25 يونيو 2009, 11:35 pm

الله يرجعكم لوطنكم و يكحل عيون أهاليكم بشوفتكم
flower
yuosef nabel
عضومشارك
عضومشارك
yuosef nabel

ذكر عدد الرسائل : 80

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 9:59 am

انشالله ربي يرجعلكم عراقكم
باذن الله
المشرف العام
مديـــــر المنتــــــــــــدى
مديـــــر المنتــــــــــــدى
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 821

مُساهمةموضوع: رد: iraqi comment.عندي وطن ,   iraqi comment.عندي وطن , I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 11:06 am

بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان شحوا علي كرام
الله يخفف عن الغريب غربته وان يعيدهم الى اوطانهم واهليهم سالمين
http://riyaso.ahlamontada.net

iraqi comment.عندي وطن ,
صفحة 1 من اصل 1