منتدى رياض العام
عزيزي الزائر....عزيزتي الزائرة
باسمي واسم جميع إداريي ومشرفي واعضاء ๑۩ ۩๑منتدى رياض سوفت ๑۩ ۩๑ نرحب بكم معنا في منتداكم ونتمنى لكم التوفيق .. كما نود منكم المساهمه معنا في استمرار رقي هذا المنتدى الذي نكن له بالشئ الكثير ... ونرجو من الله لكم التوفيق لكي تعم الفائده على الجميع ...
الكل يتوقع منكم الأفضل عند تسجيلكم في المنـتدى وأنتم مطالبون به لوضع صورة جيدة عنكم

منتدى رياض العام
عزيزي الزائر....عزيزتي الزائرة
باسمي واسم جميع إداريي ومشرفي واعضاء ๑۩ ۩๑منتدى رياض سوفت ๑۩ ۩๑ نرحب بكم معنا في منتداكم ونتمنى لكم التوفيق .. كما نود منكم المساهمه معنا في استمرار رقي هذا المنتدى الذي نكن له بالشئ الكثير ... ونرجو من الله لكم التوفيق لكي تعم الفائده على الجميع ...
الكل يتوقع منكم الأفضل عند تسجيلكم في المنـتدى وأنتم مطالبون به لوضع صورة جيدة عنكم

منتدى رياض العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رياض العام

منتدى علمي ثقافي عام منوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله وانا اليه راجعون-############

سعيد العراقي
zojat salah
ali abas
ali alsaedy
abas al hajamee
suzan smith
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
suzan smith
عضومشارك
عضومشارك
suzan smith

انثى عدد الرسائل : 47

انا لله وانا اليه راجعون-############ Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 4:21 am

to all frends and member selamelykom today i have got phone call from one frend of mine and she said that one of our mmber frend she is deid last night in liverpool hos"tl her name ahlam ali mohamed EL tarabolse so lets make doaa for her she is yang nvr has got marred before has no kids she just feels sick lately of her life and every things i hope alaah will yerhamoha,

selamelykom to member fee 1 refeatna hon bee hel montada matet elyom leno kenet harm mereda en lelah wea ena eleh nerjea khalona nesalee elha wea netleb men elah en yerhamoha,,,selamelykom Shocked Shocked Sad Sad Sad Sad flower
abas al hajamee
عضومشارك
عضومشارك

ذكر عدد الرسائل : 53

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 7:03 am

salamalykom enaa lellah wa enaa eleeh rajoon ,alhamdolelah wa yarhamohaa alah,,
ali alsaedy
عضومشارك
عضومشارك

ذكر عدد الرسائل : 74

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 7:16 am

yarhamoha alah ,sorry to heard that,but this life
ali abas
عضوفعال
عضوفعال
ali abas

ذكر عدد الرسائل : 106

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 7:49 am

be eesem alah alrahman alrahem yarhamona alah jamean wa ena lellah wa ena eleahe rajoon,,,,,,,
zojat salah
عضو فضي
عضو فضي
zojat salah

انثى عدد الرسائل : 342

مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 12:32 pm

انا لله وانا اليه راجعون
allah yerhameha we yehssen laha we yaghfer ma takadama men danbiha wama taakhar, we yejâl kabraha rawda men riyad aljannah inshallah,we yessabar ahlaha.wa alhamdolilah ala kol hal
سعيد العراقي
نائب المدير
نائب المدير
سعيد العراقي

ذكر عدد الرسائل : 740

مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 3:24 pm

رحمهاالله جلت قدرته وادخلها فسيح جناته
الفانحه على روحها
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا السراط المستقيم سراط الذين انعمت
عليهم غير المغضوب عليهم ولضالين

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعيد
samera hussan
عضومشارك
عضومشارك

انثى عدد الرسائل : 52

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالجمعة 29 مايو 2009, 5:37 am

iam so sorry to heard that deepness condolens sorry but life has to end flower flower flower flower
fatmaa al
عضو جدبد
عضو جدبد
fatmaa al

انثى عدد الرسائل : 7

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالجمعة 29 مايو 2009, 7:08 am

sorry about our frend who she is died ,but why if she is a young what happend,very sorry>>>>>>>>>to all frends and member selamelykom today i have got phone call from one frend of mine and she said that one of our mmber frend she is deid last night in liverpool hos"tl her name ahlam ali mohamed EL tarabolse so lets make doaa for her she is yang nvr has got marred before has no kids she just feels sick lately of her life and every things i hope alaah will yerhamoha,

selamelykom to member fee 1 refeatna hon bee hel montada matet elyom leno kenet harm mereda en lelah wea ena eleh nerjea khalona nesalee elha wea netleb men elah en yerhamoha,,,selamelykom iam feel like i just lost one of my famliy this montada to me is my 2nd family sorry flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower all this to her sol flower flower
عجيب غريب
عضومشارك
عضومشارك
عجيب غريب

ذكر عدد الرسائل : 57

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالأربعاء 03 يونيو 2009, 11:48 am

الفاتحة على روح المرحومة انا لله وانا اليه راجعون
m.mohamed
عضوفعال
عضوفعال
m.mohamed

انثى عدد الرسائل : 162

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون-############   انا لله وانا اليه راجعون-############ I_icon_minitimeالخميس 04 يونيو 2009, 10:34 am

dear member salam alykom shokran jamean wa alah yakhlef alykom ane sadekat ahlam yarhamoha alah,wa kolet lee ahleha eno jameakom karato alfatehaa alah yebarek bekom salam alykom flower flower flower

انا لله وانا اليه راجعون-############
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا لله وانا اليه راجعون
» مع حب الوطن والولاء اليه